جاراباالمهنية تركيب التبريدإنتاج وظيفة

وقت الافراج:2022-07-18 14:03:02 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:309

نصائح أساسية:جارابا,ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد

ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .

إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع , أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة , يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .

جاراباوضع علامة على كل اسم .

التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , وتسجيل معدات التحكم النشط .

فلاترهناك العديد من السيناريوهات , سيناريوهات مختلفة , على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد التخزين البارد الطبية , موقع التسوية , وإدارة الائتمان , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .


جاراباالمهنية تركيب التبريدإنتاج وظيفة



العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح , تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج , من السهل بناء ,جاراباالذي هو أفضل تركيب الثلاجة, من السهل تجفيف الحفل .

اختيار الأسلاك يجب أن يكون عامل الأمان , وحدة تشغيل أو تذويب الأسلاك درجة الحرارة السطحية يجب أن لا تتجاوز درجة .

الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك , فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .

إدارة الجودة الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة , على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة , ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج , وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع , في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .

البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد ,جارابامشروع التخزين البارد, من الناحية الفنية , من الممكن , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد , ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الزنك الملون لوحة , الذي يحدد الاقتصاد , وحماية البيئة , والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .


جاراباالمهنية تركيب التبريدإنتاج وظيفة



هناك العديد من أنواع التخزين البارد , ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ , ولكن ليس لديها القدرة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية , والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم , وتنقسم إلى لوحة مسطحة , موجة لوحة , المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة , هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm , .mm عاج أبيض , أبيض التيتانيوم رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد , وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء , ملم سمك الكلمة , سمك mm , ملم , تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة , الكلمة , mm , تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري , ملم الكلمة , الكلمة , سمك ملم , هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع , هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد , والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة , لوحة القياسية عرض وا = mm , عرض الكلمة WB = mm , زاوية لوحة W = mm , W = mm , W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا , ب , ث ث ث .

تفاصيل تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم , على سبيل المثال , عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان , المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; جي تي مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .

اختبار الضغط تسرب : اختبار الضغط تسرب في نظام تخزين الطازجة مع تطهير عينة العمل , تحتاج إلى استخدام ضاغط الهواء . إذا كان استخدام ضاغط الأمونيا , ينبغي أن تكون مخصصة , صارمة مع درجة حرارة العادم , في الضغط العالي , يجب استخدام القسم , والحد من الضغط التفاضلي .

الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .

جارابامجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان , بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .

الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد , فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد , النار , والتهوية والمياه والكهرباء وغيرها من النظم , ينبغي أن تكون آمنة ,جاراباحيث يتم تثبيت الثلاجة, العلمية , وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب , يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي , ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .

وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

ضع الكلمة المناسبة: جالاباطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جاراباالمهنية تركيب التبريدإنتاج وظيفة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جاراباالمهنية تركيب التبريدإنتاج وظيفة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جاراباالمهنية تركيب التبريدإنتاج وظيفة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جاراباالمهنية تركيب التبريدإنتاج وظيفة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

جالابانوصيالإخبارية
جالاباأحدث الأخبار